هاتف آبل القادم "آيفون 7" سيأتي بتعديلات مهمة في سعة التخزين وعمر البطارية

يبدو أن هاتف آبل القادم آيفون 7 بلس قد يحمل لمستخدميه تعديلات مهمة في سعة التخزين وعمر البطارية، ووفقاً لتقرير جديد فإن هذا الهاتف سيتمتع بأكبر بطارية من بين هواتف آيفون التي أطلقتها الشركة حتى الآن إلى جانب سعة تخزين بحجم 256 جيجابايت .

وتأتي هذه الشائعات من الموقع الصيني MyDrivers الذي حصل على معلوماته من مصادر في سلسلة الشركات الموردة لآبل والتي صرحت أن آيفون 7 و آيفون 7 بلس سيتوافران بحجمي 4,7 و 5,5 بوصة كما هو الحال في الإصدارين الحاليين لكنهما سيحملان صفات مميزة داخلهما .

إحدى هذه المزايا قد تكون توافر أحد الإصدارات بسعة تخزين 256 جيجابايت أي ضعف سعة التخزين القصوى الحالية، ومن غير الواضح ما إذا كانت آبل ستوفر هذا الخيار بشكل إضافي أو أنها ستقوم بالتخلي عن إصدارات 16 جيجابايت وتوفر سعة تخزين أكبر في الإصدار الأرخص من آيفون .

أوضحت المصادر أيضاً أن آيفون 7 بلس سيتمتع ببطارية سعتها 3100 ميلي امبير أي أنها أكبر بحوالي 12,7% من بطارية آيفون 6 بلس الأمر الذي سيوفر عمر بطارية أطول رغم أنه كان جيداً في الإصدارات الحالية .

وقد زعمت الشائعات أن هواتف آيفون القادمة ستكون أقل سماكة من تلك الموجودة حالياً مما يرجح أنه لن توجد مساحة كافية للبطاريات الكبيرة، وبالطبع فإن هذه التقارير قد تكون خاطئة ولن نستطيع معرفة هذا الأمر بشكل مؤكد قبل أن تعلن الشركة عن ذلك رسمياً .


ليست هناك تعليقات

Post Top Ad

Post Bottom Ad