تعرف على آخر المعلومات حول ميزات و موعد تقديم هاتف سامسونج المنتظر "جالكسي إس 7"

يبدو أن الأخبار لا تنقطع حول هاتف سامسونج المنتظر "جالاكسي إس 7" Galaxy S7 لكن هذه المرة من الواضح أن الأخبار التي تروج مخالفة بشكل كبير لما كان رائجا في السابق و إلى حدود الأيام القليلة الماضية .

و كانت الكثير من الصور و الفيديوهات انتشرت خلال الأيام الماضية تشير إلى تصميم الهاتف الجديد من سامسونج "جالاكسي إس 7" و تؤكد أن الهاتف المنتظر قد يأتي في أكثر من نسخة، لكن يبدو أن أخبارا جديدة أكثر مصداقية ستنفي هذا الأمر .

صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية الشهيرة أشارت من مصادر خاصة أن هاتف "جالاكسي إس 7" الجديد لن يكون مختلفا بشكل كبير من ناحية التصميم، لكنها قالت كذلك أن الهاتف الجديد سيأتي بنظام الشحن السريع الموجود في سابقه بالإضافة إلى تقنية شبيهة بما لدى هواتف آيفون الخاصة بـ آبل و يتعلق الأمر بتقنية 3D Touch .

كما تشير الصحيفة الأمريكية أن "جالاكسي إس 7" قد يستفيد كذلك من تقنية التعرف على بصمة العين البيوميترية، فيما أكدت "وول ستريت جورنال" على أن موعد تقديم سامسونج لهاتفها الجديد سيكون هو شهر مارس القادم على هامش المعرض السنوي الأهم MWC 2016 و المقام ببرشلونة على عكس ما تم الترويج له سابقا من أن الهاتف سيعلن عنه رسميا في يناير القادم .

ويمكنك التعرف على أبرز ما سيأتي به هاتف سامسونج المنتظر "جالكسي إس 7" من خلال هذا المقال .


ليست هناك تعليقات

Post Top Ad

Post Bottom Ad