تعرف على أداة رسمية من Kaspersky لاختبار قوة كلمات المرور الخاصة بك

قامت عملاقة الحماية "kaspersky" و التي تقدم أنظمة حماية قوية جدا على جميع المستويات بتقديم أداة جميلة على موقعها تمكن المستخدمين من اختبار قوة كلمات المرور الخاصة بهم .

هذه الأداة هي أداة رسمية من الشركة فلنتعرف الآن على محتويات هذه الأداة الجميلة و التي ستساعدنا في اختيار أفضل كلمة سر لحساباتنا على الانترنت و أيضا يمكن استعمال كلمة السر المختارة في الباسوورد الخاص بالروتر من أجل تقوية حمايته .

كل ما عليك لتجربة الأداة هو الولوج إلى الصفحة الرسمية لها من - هذا الرابط - ثم ستجد مربع خاص لإدخال كلمات السر واختبارها وبالطبع ننصحك باستعمال كلمة السر التي توافق عليها الأداة في حساباتك على المواقع أو على روتر الواي-فاي ، الأمر بسيط جدا كلما عليك هو القيام بإدخال أي كلمة سر و ستعطيك الأداة نتائج و تعليقات بخصوص كلمة السر التي قمت بإدخالها و أفضل كلمة سر هي التي تصل مدة اختراقها إلى ما يزيد عن 10000 قرن !!.

كما تشاهد معي فالأداة تعطيك المدة التقريبية التي يمكن أن يخترق فيها حسابك على حسب كلمة المرور التي قمت بإدخالها فعلى سبيل المثال أنا في التجربة الأولى قمت بإدخال كلمة مرور ضعيفة و بالتالي فانه أعطاني تلميح تقريبي و هو إمكانية اختراق الحساب الذي سيعتمد كلمة المرور هذه في 3 أيام فقط هذا و إن قمت بالنزول إلى الأسفل قليلا فستجد إحصائيات دقيقة تقربك من المدة التي سيتم فيها اختراق حسابك على مختلف الأجهزة و الأنظمة .

و كخلاصة يبقى الحل الوحيد من أجل الحصول على أقوى كلمة مرور هو إدماج حروف كبيرة مع حروف صغيرة و إضافة أرقام من أجل تقوية كلمة السر كما لا يجب أن تتضمن كلمة مرور اسمك سواء الشخصي أو العائلي.


ليست هناك تعليقات

Post Top Ad

Post Bottom Ad