آبل تنشئ قِسْمًا خاصًا بتطبيقات جهازها اللوحي "آيباد برو" في متجر التطبيقات "آب ستور"


أتى اللوحي الجديد من آبل “آيباد برو” بعدة مواصفات ومميزات تجعله مختلفًا كل الاختلاف عن منتجات أبل الأخرى. وفي الوقت الذي أعلنت فيه آبل عن توافر "آيباد برو" للشراء، ظهر على متجرها قسمًا جديدًا مخصصًا لتطبيقات جهازها اللوحي الكبير .
يُدْعَى قسم التطبيقات الجديد بـ Amazing Apps for iPad Pro. ويحتوي على التطبيقات التي تتناسب مع "آيباد برو"، سواء متوافقة مع شاشته الكبيرة، أو القلم الخاص به، أو لوحة المفاتيح .


يحتوي القسم الجديد على خمسة أقسام فرعية بها عدة تطبيقات شائعة الاستخدام، على غرار تطبيقات "أدوبي" و"إيفرنوت"، وغيرها من التطبيقات الأخرى .
كذلك قامت شركة مايكروسوفت بتحسين تطبيقات "أوفيس" لتتوافق مع "آيباد برو"، وتشمل تطبيقات "وورد"، و"إكسل"، و"باور بوينت"، و"ون نوت"، و"أوتلوك" .


كما تتوافر أيضًا تطبيقات تتعلق بالتصميم ثلاثي الأبعاد، وتطبيقات تساعد للكتابة بأريحية أكثر على لوحة المفاتيح، فضلًا عن الكتابة بالقلم على "آيباد برو" .
من الواضح أن آبل ترغب في إيصال رسالة عبر القسم الجديد في متجرها ، مفادها أن هناك الكثير بانتظار مستخدمي "آيباد برو" لتسخير إمكانات اللوحي واستغلالها على النحو الأمثل .

ليست هناك تعليقات

Post Top Ad

Post Bottom Ad