إليك طريقة بسيطة لجعل شاشة هاتفك أكثر قتامة


يصرف المستخدم الكثير من وقته في النظر إلى شاشةهاتفه، وهذا أمر غير جيد وخاصةً في الليل، فقد وثّقت مجموعة من الدراسات العلميّة أن الضوء الغير طبيعي على العين له تأثير سلبي على دورة النوم للشخص، ولذلك يتّجه المستخدم للتقليل من إضاءة شاشته عبر الانتقال لأداة تقليل درجة سطوع الشاشة والموجودة في مركز التنبيهات .
ولكن إن كنت ترى أن ذلك غير مجدي وتريد جعل شاشة هاتفك الأندرويد أكثر قتامة “أقل إضاءة” لا يمكن لهذا وحتى لو انتقلت إلى إعدادات الهاتف، حيث تكون هذه الإعدادات في هذا المجال قياسية لحد معين، ولكن عند الاستعانة بتطبيقات خارجية يمكن للعملية أن تتكلل بالنجاح وحسب رغبتك، كون أن هذه الطريقة هي الوحيدة لإجراء المطلوب .


أسهل الطرق للتقليل من إضاءة الشاشة وبشكل يتخطى الحدود القياسية الافتراضية على هاتفك، هو تحميلك لتطبيق Lux Lite المتوفّر بنسختين الأولى مجانية والثانية مدفوعة وكلاهما يسمحان للمستخدم بالتقليل من سطوح الشاشة للحد الأدنى للغاية .
كيفية عمل التطبيق، لا تقلق الأمر بسيط للغاية ما عليك سوى تحميله بالانتقال لصفحة التطبيق على متجر التطبيقات "جوجل بلاي" - من هنا -، وعند تثبيته ومن ثم فتحه اتبع الإرشادات وإعطائه الوصول لبيانات الاستخدام، وبعد ذلك ستكون قادر على ضبط سطوع الشاشة لحد أكبر بكثير مما كان عليه في السابق .


نقطة الوسط والتي تعبّر عن 0 في المئة في مقياس الإضاءة في التطبيق هي ذاتها بالشكل الأساسي الموجودة على الهاتف، وبذلك سيعطيك التطبيق نقطة أبعد لتقليل إضاءة الشاشة، ومن ناحيته يقدّم التطبيق عددًا من الإعدادات لأتمتة درجة السطوح للشاشة خلال اليوم بأكمله .

ليست هناك تعليقات

Post Top Ad

Post Bottom Ad