تقنية الواقع المعزز ستحول ذراعك إلى "لوحة مفاتيح"


كشفت شركة تصميم الإلكترونيات اليابانية NEC عن نظام إدخال معلومات فريد من نوعه يسمح لك بالكتابة على ذراعك باستخدام تقنية الواقع المعزز، وقد أطلق على هذا النظام اسم ARmKeypad وهو يعتمد على نظارات لرؤية لوحة المفاتيح الافتراضية إلى جانب ساعة ذكية لضبط السرعة التي تكتب فيها .
صمم هذا النظام لإعطاء العاملين طريقة سهلة للعمل مع الحفاظ على قدرتهم على كتابة نص وإدخاله إلى قاعدة البيانات وقد أوضحت الشركة أن هذه الطريقة أفضل من آليات الإدخال الأخرى مثل واجهات المستخدم الصوتية والتي تعد صعبة الاستخدام بعض الشيء في البيئة المليئة بالضجيج والضوضاء .


ويظهر في مقطع الفيديو في الأسفل جهاز الساعة الذكية وهو يعرض محتوى بتقنية الوقع المعزز فوق الشاشة الحقيقية يعمل بالتناوب مع لوحة المفاتيح، وتعتقد شركة NEC أن هذا الابتكار قد يستخدم في مجال واسع من الأعمال مثل الرعاية الصحية والتصنيع وإدارة الملفات وحتى مجال الحماية أيضاً .
وقد تم عرض هذا النظام قبيل مؤتمر الشركة C&C User Forum & iExpo 2015 الذي سيعقد في طوكيو الأسبوع المقبل، ولم يتم توفير أي تفاصيل إضافية حول مواصفات هذا النظام أو الطريقة التي يعمل بها لكن الشركة نوهت إلى أنها ستطلق إصداراً دعائياً من هذا النظام في وقت ما من العام المقبل .
يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل .


ليست هناك تعليقات

Post Top Ad

Post Bottom Ad