إليك تطبيق رائع لإدارة جهات الاتصال من الألف إلى الياء على "أندرويد" و "آي أو إس"

يُوفّر كلٍ من متجر التطبيقات "جوجل بلاي" و "آبل ستور" مجموعة غنية من التطبيقات التي يُمكن للمستخدمين الاستفادة منها في إدارة جهات الاتصال الخاصة بهم بالشكل المطلوب، كما والعديد من الشركات الكبيرة كشركة فيسبوك مثلًا لها بصمة في هذا المجال وذلك عبر تطبيق Hello لإدارة جهات الاتصال، كذلك تطبيق آخر وهو Ready Contact List الذي يعتبر خير بديل لتطبيق جهات الاتصال الافتراضي على أندرويد .


عمومًا ليس هنالك أدنى مشكلة في تجربة تطبيق آخر فلربما يُفضّله المستخدم عن باقي تطبيقات جهات الاتصال الأخرى , وفي هذا المقال سنتعرف على تطبيق FullContact والمطروح مؤخرًا على متجر التطبيقات "جوجل بلاي" والذي كان سابقًا مطروحًا على متجر التطبيقات "آب ستور"، حيث يمكن الإستفادة من التطبيق في إدارة جهات الاتصال ودفتر العناوين الخاص بالمستخدم من الألف إلى الياء ، كيف يكون هذا ؟


بإمكان FullContact إستيراد معلومات الإتصال ومزامنتها مع ما يصل إلى 5 حسابات بما فيها Gmail و iCloud، ناهيك عن إضافة التطبيق لمحات إجتماعية لجهات الإتصال للحصول على صورة كاملة عن كل جهة إتصال لديك، ولم يغفل التطبيق أسلوب البساطة والسرعة فيه حيث بالإضافة إلى ما سبق يمكنك الشروع فورًا في كتابة رسالة نصية أو إتصال أو إضافة بريد إلكتروني أو حتى إضافة ملاحظة وما إلى ذلك من الخيارات الروتينية لك .


علاوةً على قدرة التطبيق دمج جهات الإتصال المكررة مما يوفّر عناء البحث عن الأسماء المكررة، وعند إجراء أي تغيير على جهة إتصال أو إضافة جهة إتصال جديدة يقوم التطبيق بشكل تلقائي بعمل اللازم على مختلف النسخ التي قمت بمزامنتها أو حفظها سحابيًا، وعند تجربة التطبيق ستجد الكثير من الخيارات الرائعة .


و للإستفادة من تطبيق FullContact يمكنك تحميله على نظام أندرويد من متجر التطبيقات "جوجل بلاي" - من هنا -، وهو يدعم الإصدار 4.1 فما يليه من نظام أندرويد .
كما يمكن تحميله على نظام "آي أو إس" iOS من متجر التطبيقات "آب ستور" - من هنا -، وهو يدعم الإصدار 7.0 فما يليه من نظام "آي أو إس" iOS .

ليست هناك تعليقات

Post Top Ad

Post Bottom Ad