"فيس بوك" تطلق وحدة إعلانية جديدة تستهدف أصحاب الاتصال البطيء بالإنترنت


قبل أيام تبنت "فيس بوك" مبادرة جديدة تتيح لموظفيها الاشتراك طوعاً فيها بحيث تقدم لهم اتصال بطيء بالإنترنت لمحاكاة ظروف استخدام الخدمة في الدول النامية .
الآن هناك وحدة إعلانية جديدة تستهدف خصيصاً أصحاب الاتصال البطيء وهي شرائح العرض التقديمي .
الوحدة الإعلانية الجديدة slideshows توفر بديل مناسب لإعلانات الفيديو لأنها صعبة التحميل نظراً لحجمها الكبير، وتقدم "فيس بوك" إمكانية رفع ما بين 3 إلى 7 صور من صورك المرفوعة على الخدمة أو يمكنك رفع صور جديدة أو تختار من كم هائل من الصور المتاحة لك ويمكنك إضافة النصوص والروابط لإعداد شرائح عرض تقديمي يصل طولها حتى 15 ثانية .
مع أن هذه الوحدة الإعلانية الجديدة مقدمة لتناسب أكثر مستخدمي الدول التي تعاني من بطئ في الاتصال، إلا أن المعلنين بإمكانهم استخدامها لاستهداف أي دول يريدونها وعلى منصتي الهواتف المحمولة وسطح المكتب .
الوحدة الإعلانية الجديدة ستتاح تدريجياً لكافة المعلنين في أدوات إدارة الإعلانات خلال الأسابيع القادمة .

ليست هناك تعليقات

Post Top Ad

Post Bottom Ad