حل رائع لزيادة ساعات البطارية في أجهزة الأندرويد

مشكل نفاذ بطارية الهواتف هو أمر منتشر بين جل مستخدمي الأجهزة الذكية حيث تبقى بعض التطبيقات مشتغلة في خلفية النظام هذا الأمر يبقى متجاوزا مع إمكانية تعطيل التطبيقات المفتوحة لكن الأمر الذي يستهلك البطارية أكثر هو أشعة الشاشة .
حيث تستهلك أشعة الشاشة "الواجهة الأساسية للجهاز" طاقة كبيرة من البطارية من اجل الاشتغال و من مكونات الشاشة ما يسمى بالـPixels الأخير الذي له علاقة بالألوان و ما شابه ذلك فكلما كانت الألوان واضحة للمستخدم ومتنوعة فكن على يقين انه يتم استهلاك طاقة اكبر من البطارية ما يجعل هذه الأخيرة تستهلك و تفرغ بسرعة و كلما كانت ألوان الشاشة تميل إلى الأسود فإنها تستهلك طاقة اقل .
لهذا الغرض اقترح عليكم تطبيق Pixel battery saver الذي يشتغل على نظام أندرويد و الذي سيساعدكم في التعديل على نسب الـPixels الخاصة بشاشة جهازك .
للإشارة فان التطبيق كان على متجر جوجل قبل أسبوع حاليا تم حذفه لأسباب غير معروفة لكن على العموم يمكنك تحميل التطبيق من رابط خارجي بامتداد apk من الرابط الذي ستجدونه أسفل المقالة ثم تقوم بتفعيل خاصية قبول تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية و ذلك بالتوجه إلى إعدادات الجهاز و بعد ذلك إلى خيار الحماية ثم تقوم بتفعيل خاصية قبول التطبيقات من المصادر الخارجية .
الخيار الأول : إن كنت تستخدم جهازك بالمنزل فقط في مكان مظلم فأفضل خيار هو أن تبقيه "Low" أو "Very low" .
الخيار الثاني : إن كنت تستخدم الجهاز بالخارج أو في مكان به أشعة الشمس قم باختيار "Lowest" .
الخيار الثالث : إن تركت الجهاز بجيبك و أردت أن تخرج اختر "High" من اجل أن لا يتم استهلاك البطارية .
كانت هذه نصيحة وطريقة جديدة من بين العديد من الطرق التي تساعدك في الحفاظ على بطارية جهازك .
لتحميل تطبيق Pixel battery Saver من هنا .
كما بإمكانك تحميل التطبيق عن طريق ميزة QR Code من الصورة التالية :


ليست هناك تعليقات

Post Top Ad

Post Bottom Ad