هواوي تكشف عن ساعة المستقبل الأنيقة

فاجأت "هواوي" جمهور الأجهزة الذكية والقابلة للارتداء في المؤتمر العالمي للجوال 2015 بإطلاق مجموعة جديدة من الأجهزة المبتكرة، يأتي في مقدمتها ساعة بتصميم ومواصفات غير مسبوقة تعمل بنظام التشغيل "آندرويد وير".


تتمتع "هواوي واتش" الدائرية التصميم بشاشة لمس بحجم 1.4 بوصة بتقنية أموليد، وسطح من الياقوت المقاوم للخدش .
كما تتمتع بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، إلى جانب جهاز لمراقبة نبضات القلب وجهاز استشعار متقدم من 6 محاور. وتعد "هواوي واتش" الساعة الذكية الأولى في مجموعة الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي.


وتتمتع الساعة الذكية كذلك بشاشة بدقة عالية تصل إلى 400x400 بكسل وكثافة تصل إلى 286 ppi عند نسبة تباين عالية تبلغ 10,000:1.


وتوفر "هواوي واتش" التي تعتمد نظام التشغيل "Android Wear " مجموعة من الوظائف التي تراقب الصحة من خلال جهاز استشعار نبضات القلب، وجهاز استشعار متقدم من 6 محاور، وباروميتر لقياس الضغط الجوي، وجهاز استشعار اللمس، وميكروفون داخلي .
ومن خلال دمج نظام تشغيل الهواتف الذكية آندرويد 4.3 أو نسخة محدثة، ستتيح "هواوي واتش" للمستخدمين إمكانية استقبال إشعارات الرسائل النصية والإلكترونية والتقويم والتطبيقات والمكالمات الهاتفية .


تم تجهيز "توك باند بي 2" بجهاز استشعار متقدم من 6 محاور، والتي تدعم تقنية الكشف الذكي والتحديد التلقائي والدقيق للحركة، كما يتمتع بميزة تحديد فترات النوم العميق والخفيف ليلاً، بالإضافة إلى توفيره نصائح طبية تساعد المستخدمين على تغيير وتحسين نمط نومهم. ويعتبر "توك باند بي 2" الرفيق المثالي للأجهزة المتنقلة، فقد تم تجهيزه بخاصية الميكرفون المزدوج وتكنولوجيا تقليل الضجيج ونوعية بلوتوث عالية الجودة للاتصال .


يعد جهاز "هواوي توك باند إن 1" أول سماعة رأس ستيريو عالية الدقة مزودة بتقنية البلوتوث تتميز بسعة 4G لتخزين ملفات MP3 والتي يصل عدد الأغاني فيها إلى 1,000 أغنية، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال عبر البلوتوث وتقنية تتبع الرياضة .
ويمتاز جهاز "توك باند إن 1" بتقنية مكبر الصوت عالية الجودة ليقدم للمستخدمين تجربة مثالية وصوتاً فائق الجودة على قدر كبير من الاحترافية وذلك بفضل سماعات الرأس التي تعتمد على نظام الضبط المحيطي .
كما يوفر جهاز "توك باند إن1" أدق وأفضل جودة صوتية بفضل نطاق تردده الذي يبلغ 20-20 كيلوهرتز فيما تتيح تقنية الارسال بلوتوث APTX للمستخدمين فرصة الاستمتاع بجودة صوتية فائقة تضاهي الأقراص المضغوطة (CD) من خلال سماعات بلوتوث .

ليست هناك تعليقات

Post Top Ad

Post Bottom Ad