إليكم طريقة سريعة لإطفاء الكشاف في الايفون


قبل وصول تحديث ios7 كنا نحتاج إلى تطبيق وسيط لتشغيل الكشاف في الايفون لكن مع التحديثات الأخيرة أصبح الأمر بدون برامج من خلال مركز الإشعار.


في الواقع كان التحديث مميز من آبل مع العديد من المميزات التي لا حصر لها وعن الكشاف كان الأمر مرضي جداً فلم نعد في حاجة إلى تخصيص تطبيقات خارجية أو أدوات السيديا لتشغيل الكشاف .
سنريكم كيفية إطفاء الكشاف في الايفون بأسرع طريقة .
في الوضع الافتراضي في كل مرة نريد تشغيل الكشاف في الآيفون نقوم بالدخول إلي مركز التحكم و نضغط على أيقونة الكشاف ونفس الخطوات عند الإغلاق لكن هل تتوقع وجود طريقة أسرع وأفضل من ذلك ؟ الكثير لا يعرفها ؟ وهي فقط مجرد سحب الشاشة من أيقونة الكاميرا إلى الأعلى حتى منتصف الشاشة فقط ثم اترك السحب سوف يغلق ضوء الكشاف في الحال .


لاحظ لا نقصد إطلاقاً تشغيل الكاميرا لكن فقط نفس حركة تشغيل الكاميرا من قفل الشاشة ولكن حتى منتصف الشاشة فقط ثم أفلت السحب .
وفرت آبل في iOS8 العديد من المميزات لكن كالعادة هناك الكثير من الأسرار التي لا يتم توضيحها ونقوم باكتشافها من خلال الاستخدام اليومي .
يمكنك أيضاً استخدام تطبيق ” تلميحات ” التطبيق الذي يظهر مع أيقونة المصباح في الآيفون حيث يقوم دائماً بشرح فكرة عامة عن المميزات التي أصبحت متوافرة في النظام .
من واقع تجربتي واستخدامي لل iOS والأندرويد بشكل عام تحتاج إلى تجربة كل شيء في جهازك لن تخسر أي شيء بالعكس ستستفيد كثيرا من الميزات المتاحة لك والتي تهدف في المقام الأول إلى راحتك.

ليست هناك تعليقات

Post Top Ad

Post Bottom Ad