تطبيق ترجمة غوغل يدرج ميزة المحادثة الذكية


أطلقت غوغل مؤخرًا تحديث لتطبيق ترجمة غوغل على أندرويد، من شأنه أن يجعله يترجم النصوص والكلمات المنطوقة في نفس الوقت، كميزة مشابهة لما أدرجته مايكروسوفت على سكايب مؤخرًا .


كذلك ميزة Word Lens التي من شأنها أن تسمح للمستخدمين بالترجمة من من خلال الكاميرا باللغة التي يختارونها دون الحاجة إلى التقاطها بالكاميرا (راجع هذا المقال لتتعرف أكثر على هذه الميزة).
الخبر السار أنه إذا كنتم تتطلَّعُون إلى هذه المميزات، نودّ إعلامكم بأن غوغل قامت بإطلاق التحديث على كل من iOS وأندرويد .
ويأتي تحديث ترجمة غوغل مع ميزة Word Lens، ووضع المحادثة الذكية حيث ستكونون قادرين على الاستماع والترجمة بلغتين في وقتٍ واحد .

ميزة Word Lens ليست جديدة، إذا عدنا إلى عام 2014، نتذكر أن غوغل قد استحوذت على شركة تقدم هذه الخدمة، ونستطيع تخمين أنها دمجتها الآن في تطبيق ترجمة غوغل .


تدعم Word Lens الترجمة من وإلى اللغة الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، والبرتغالية، والروسية، والإسبانية، مع لغات أخرى قادمة في المستقبل .
كما تم تحديث وضع المُحادثة لتكون أسرع وأكثر كفاءة في ترجمة المُحادثات .

ملاحظة :

سبق وتحدثنا عن طريقة ترجمة الكلمات باستخدام الكاميرا في نظامي أندرويد و iOS من خلال تطبيق ترجمة جوجل "Google Translate".

ليست هناك تعليقات

Post Top Ad

Post Bottom Ad