للمبتدئين : كيفية تثبيت تحديثات الأندرويد الجديدة

قد يبدو هذا واضحا للبعض، ولكن علينا جميعا طرح السؤال يوما ما: كيفية تحديث هاتف الأندرويد ؟ ذلك يعتمد على الشركة المصنعة ولكن أيضا المشغل الخاص بك، و الطريقة نفسها تصلح لجميع أجهزة الأنذرويذ.


أطلق سراح النسخة الأولى من الروبوت، أطلق عليها 1.0، في عام 2008 وشهدت العديد من الإصدارات في محاولة لاصلاح الأخطاء وإضافة ميزات جديدة إلى الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. بصرف النظر عن أول إصدارات الأندرويد، تتم تسمية البعض من هذه الإصدارات بأسماء المعجنات الأمريكية بدأ "Cupcake"، ثم الآخرين مثل "Donut"، "Gingerbread "أو "Jelly Bean"، "KitKat"، وبالطبع مستقبلا "Android L" قريبا.


للعثور على أخر التحديثاث للنظام

هناك طريقة بسيطة جدا لمعرفة ما اذا كان جهازك متوافق مع واحدة من أحدث إصدارات أندرويد، فقط اتبع الخطوات التالية. نحن هنا نعطي مثالا لWIKO، ولكن العملية هي نفسها لجميع الأجهزة بالضبط.
  1. إذهاب إلى الإعدادات الخاصة بجهازك .
  2. انقر على معلومات النظام (أكثر من مرة، ويقع هذا التبويب في أسفل) .
  3. انقر فوق تحديث البرنامج .
  4. ثم انقر فوق تحديث .


سيبدأ جهازك بالبحث عن التحديثاث . بعد هذه العملية، اذا عثر على تحديث سوف يخبركم الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي بذلك . إذا كان هاتفك يدعم ذلك، سوف تكون قادرا على تحميل البرنامج. من المهم أن نلاحظ أن جميع الأجهزة ليست بالضرورة قاذرة على الاستفادة من كافة التحديثات ، لأن ذلك يعتمد على الصانع، ونموذج وأحيانا مزود الخدمة الخاص بك.

من الجيد أن تعرف :

تثبيت التحديث لا إعادة تعيين الهاتف : فهذا يعني أنك سوف تبقي المعلومات الخاصة بك، الاتصالات أو الصور ...، فقط الواجهة التي تستخدمها سوف تكون مختلفة أو محسنة. و إحذر من أن تفرغ بطارية الهاتف أثناء التثبيت. لذلك من الأفضل ربطه بالكهرباء لتجنب أي خطأ.

ليست هناك تعليقات

Post Top Ad

Post Bottom Ad