مشاكل في استخدام تطبيقات أو ألعاب قمت بشرائها من السوق أو مخزن Windows Phone.


اتصل بناشر التطبيق

الناشر أو مطور التطبيق يوفر الدعم لميزات التطبيق والاستخدام واللعب. لا تقدم Microsoft دعما تقنيا للتطبيقات التي تم إنشاؤها بواسطة الناشرين الآخرين.
تتوفر معلومات جهة الاتصال لمعظم تطبيقات ضمن التطبيق نفسه. قد تجد أيضا في التطبيق معلومات الناشر في سوق التقييمات والمراجعات، حيث يمكنك توفير معلومات مباشرة إلى ناشر التطبيق.
  1. تحديد موقع التطبيق في القائمة التطبيقات أو مجموعة الألعاب . وإليك كيفية العثور عليها :
    • في البدء، عليك الذهاب إلى قائمة التطبيقات و تحديد موقع التطبيق الخاص بك في القائمة .
    • في البدء ، انقر فوق الألعاب، وقم بتحديد موقع التطبيق الخاص بك في قائمة المجموعات .
  2. اضغط باستمرار بجانب التطبيق.
  3. ثم حدد معدل والمراجعة.

اتصل بناشر التطبيق

إذا استمرت المشكلة لديك التطبيق، حاول القيام بالخطوات التالية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها . بعد تجربة كل خطوة، تحقق ما إذا كان المشكل لا يزال موجوداً قبل محاولة القيام بالخطوة التالية.

التطبيق العام خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها

عند النقر فوق أي تطبيق في السوق أو المخزن، يتم عرض شاشة تفاصيل. في أسفل شاشة التفاصيل يتم الحصول على المعلومات بما في ذلك تاريخ الإصدار رقم الإصدار، حجم الملف، اللغات المعتمدة ومتطلبات مثل ما إذا كان التطبيق أو لعبة يتطلب الوصول إلى اتصال بيانات أجهزة الاستشعار، خدمات الموقع، دفع الإخطارات، مكتبة الوسائط، مستعرض ويب، هوية الهاتف، هوية مالك، رونسونديرلوك أو Xbox LIVE.
قراءة شاشة التفاصيل للتأكد من أن التطبيق يلبي كافة المتطلبات للتشغيل على الهاتف الخاص بك.

الخطوة 1: التحقق من متطلبات التطبيق

لإعادة تشغيل Windows Phone ، اضغط باستمرار على زر الطاقة .
إضغط حتى تظهر الشريحة وصولاً إلى إيقاف التشغيل، بعد أن تم إيقاف تشغيله، اضغط على زر الطاقة لتشغيل الهاتف الخاص بك مرة أخرى.
إذا لم يفلح هذا التسلسل لإعادة تشغيل الهاتف الخاص بك، جرب أحد الخيارات التالية :
  1. اضغط باستمرار على زر الطاقة لمدة 10 ثواني. بعد أن يتم إيقاف تشغيله، اضغط على زر الطاقة لتشغيل الهاتف الخاص بك مرة أخرى.
  2. إذا كان الهاتف الخاص بك يحتوي على بطارية قابلة لاستبدال،قم بإزالة وإعادة إدراج البطارية الموجود تحت اللوحة الخلفية الهاتف الخاص بك. ثم الضغط على زر الطاقة لتشغيل الهاتف الخاص بك مرة أخرى.

الخطوة 2: إعادة تشغيل الهاتف

  1. في البدء، انقر فوق موقع تسوق أو مخزن.
  2. إذا كانت التحديثات متوفرة، انقر فوق التحديثات، وبعد ذلك انقر فوق تحديث الكل.

الخطوة 3: التحقق من وجود تحديثات التطبيق

إذا لم يعمل هذا التسلسل لإعادة تشغيل الهاتف الخاص بك، جرب أحد الخيارات التالية:
  1. عند بدء التشغيل، نقرة واحدة فوق قائمة التطبيقات .
  2. اضغط واستمر فوق التطبيق ثم انقر فوق إلغاء التثبيت.
لحذف تطبيق:
  1. في البدء، انقر فوق الألعاب.
  2. في المجموعة، اضغط واستمر على اللعبة، وثم انقر فوق إزالة.

الخطوة 4:إعادت تثبيث التطبيق أو اللعبة بعد الحذف

يمكنك إعادة تثبيت تطبيق دون شراء مرة أخرى، طالما استمر الناشر لتضمينه في سوق أو مخزن. عند النقر فوق شراء، رسالة في شاشة "تأكيد الشراء" سوف تتيح لك معرفة أن قمت بشراء هذا التطبيق أو اللعبة وأن لديك الخيار لتثبيتها مرة أخرى .

مواضيع ذات صلة :


حلول مشكلات المتجر.

كيف أحصل على أحدث التطبيقات والألعاب؟

لماذا لا يمكنني رؤية أحد التطبيقات الذي قمت بتنزيله من المتجر؟

التجول في متجر Windows Phone.

ليست هناك تعليقات

Post Top Ad

Post Bottom Ad