إضافة معظم العناصر إلى شاشة البدء


يمكنك إضافة أيٍّ من العناصر التالية إلى شاشة البدء بالنقر باستمرار، ثم النقر فوق إضافة إلى شاشة البدء.
  • التطبيقات أو الألعاب من قائمة التطبيقات .
  • ألبوم الصور من مركز الصور .
  • ملفات Office أو الأماكن .
  • ملاحظات OneNote .
  • مجلدات البريد الإلكتروني .

نصائح

  • إذا أردت نقل لوحة إلى مكانٍ آخر في شاشة البدء، فانقر باستمرار فوق اللوحة ثم انقلها إلى المكان الذي تريده .
  • لإزالة لوحة، انقر باستمرار فوقها ثم انقر فوق إزالة .
  • لتغيير حجم لوحة، انقر باستمرار فوقها ثم انقر فوق تغيير الحجم .حتى يتغير حجم اللوحة إلى الحجم الذي تريده.

إضافة جهة اتصال أو مجموعة

  1. من شاشة البدء انقر فوق الأشخاص ,ثم اسحب للوصول إلى جهات الاتصال لجهات الاتصال، أو الغرف والمجموعات للمجموعات.
  2. نفّذ أحد الإجراءات التالية:
    • انقر باستمرار فوق جهة الاتصال أو المجموعة التي تريد إضافتها، ثم انقر فوق إضافة إلى شاشة البدء.
    • انقر فوق جهة الاتصال أو المجموعة التي تريد إضافتها، ثم انقر فوق إضافة .

إضافة موقع ويب

  1. من Internet Explorer ,افتح موقع الويب الذي تريد إضافته.
  2. انقر فوق المزيد ,ثم انقر فوق إضافة إلى شاشة البدء.

إضافة موقع على الخريطة

  1. في قائمة التطبيقات ,انقر فوق الخرائط .
  2. نفّذ أحد الإجراءات التالية:
    • انقر فوق البحث واكتب الموقع الذي تريد العثور عليه، ثم انقر فوق العلامة التي تحدد الموقع، وبعد ذلك انقر فوق إضافة .
    • انقر فوق المزيد .وفوق الأماكن المفضلة، وانقر فوق الموقع الذي حفظته في مفضلتك، ثم انقر فوق إضافة .

إضافة ألبوم الصور المفضلة

  1. من شاشة البدء ,انقر فوق الصور .
  2. اسحب للوصول إلى المفضلة، وانقر فوق المزيد ,ثم انقر فوق إضافة إلى شاشة البدء.

إضافة مجلد من علبة البريد الإلكتروني الوارد

  1. افتح الحساب الذي يحتوي على المجلد الذي تريد إضافته .
  2. انقر فوق المزيد > المجلدات .
  3. انقر فوق إظهار كل المجلدات، وانقر باستمرار فوق أحد المجلدات، ثم انقر فوق إضافة إلى شاشة البدء .

ليست هناك تعليقات

Post Top Ad

Post Bottom Ad